سياسة ارجاع المنتجات :
إذا كنت غير راض عن المنتج لوجود عيب حدث للمنتج خلال عملية الشحن أو وصلكم منتج مختلف عن طلبكم فكل ما تقوم به هو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم الواتس الموحد داخل المملكة او ارسال رسالة الكترونية خلال ثلاث أيام من استلام طلبكم .
- تقتضي سياسة متجر رفيتشر بتوفير سياسة الاستبدال والاسترجاع لعملائنا الكرام وذلك خلال ثلاث أيام من استلام طلبكم بشرط تكون المنتجات بنفس حالتها عند الشراء.
- يتحمل المتجر رسوم الشحن من العميل إلى مركز المبيعات إذا كان سبب الارجاع ناجم عن عيب مصنعي أو إذا كان سبب الارجاع من خطأ في محتوى الشحنة .
- سيتحمل العميل تكلفة شحن طلب الاستبدال او الاسترجاع وقدرها (25 ريال سعودي) مالم يكن الخطأ بسبب إدارة الموقع.